Rechercher dans ce blog

vendredi 6 janvier 2012

ابن إقليم إفران السيد محمد أوزين وزيرا للشباب والرياضة في حكومة بنكيران

           عين السيد محمد اوزين يوم 03 يناير 2012 وزيرا للشباب والرياضة مما نتج عنه فوز السيد نبيل بالخياط بن عمر بمقعد بالبرلمان لكونه ثاني اللائحة لحزب السيد أوزين ويذكر أن السيد نبيل بالخياط يمتلك حنكة وتجربة مهمتين في الميدان على اعتبار أنه عمل كمندوب سابق بنفس الوزارة في مجموعة من مناطق المغرب وترك بصمة لا زالت راسخة بأذهان الفاعلين الجمعويين بإقليم إفران مما يأهله لأن يكون الساعد الايمن للسيد اوزين بالوزارة.
       ومما سجلناه من خلال آراء أبناء الإقليم أن إقليم افران سوف يتحول إلى قطب رياضي بامتياز لكون السيد اوزين ينحدر منه وقد انتخي كبرلماني يوم 25 نونبر عن الإقليم.
      ولهدا نتسائل كباقي المواطنين: هل سيكون السيد الوزير في الموعد؟؟؟ ويحقق أحلام الفاعلين والشباب الذين يأملون أن يتحول هدا الاقليم الى قطب رياضي بامتياز ؟؟؟ وهل وزارة السيد بنكيران ستعطي الأولوية لهذا القطاع الحيوي حتى يتمكن السيد الوزير من العمل بأريحية ؟؟؟
  
     أسئلة سيجيب عنها الزمن في الأشهر القادمة، لكننا نأمل صادقين أن يتم تحقيقها وتحقيق كل طموحات الغيورين على هذا الإقليم الذي لطالما عان من التهميش والإقصاء، ولطالما انتظر كثيرا كي يصدح بنداء الحق وطلب العدل والكرامة.
السيد أوزين أثناء تسلمه الوزارة من الوزير السابق

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire